https://testagencyweb.com/

تداول 365

''د.عبد الله الربدي''

abdalah

إستثمر

معنا و انت

تمارس عملك

نوّع طريقتك في التداول، واستخدم مجموعة قوية من المنصات التي تعمل على الكمبيوتر المكتبي، والأجهزة المحمولة، والأجهزة اللوحية.

....أكثر من 1000+ عميل يضع ثقته في شركتنا

لماذا نحن ؟

استثمار مربح و آمن بالاضافة لخصائص خدمتنا

سهولة الوصول لخدماتنا بضغطة زر واحدة

أبحاث مفصلة

تساعد على الإختيار السريع و إقتناص فرص إستثمارية تتناسب مع حركة السوق
 

نشرات إقتصادية

تقدم لك أفكارا جديدة من أجل تداول وإستثمار بشكل أفضل
 
 
عبر LiveChat، البريد الإلكتروني أو الهاتف.
 

خدمة العملاء

خيارات متعددة

تداول الذهب والنفط الخام و مؤشرالاسهم الداوجونز
 
2660433-full

تداول على طريقتك

استمتع بالدخول إلى واحدة من أكثر منصات التداول شيوعاً على الإطلاق، مع مجموعة متعددة و مميزة من الاداوات و الاماكانات الاستثمارية 

2660431-full

نحن هنا في خدمتك

إن معظم المستثمرين يستخدمون التحليل الفني لإتخاذ القرارات الصائبة قبل المباشرة بعمليات الشراء و البيع، فهم بحاجة إلى استراتيجية تداول ناجحة تتعاون مع الشركة العالمية الرائدة في مجال دراسات أسواق المال و التحليلات الاستثمارية، من اجل تزويد مستثمرينا بالمعلومات المطلوبة لاتخاذ افضل القرارات و الاستراتيجيات.

الالتزام والعدالة

نحن نعمل بمصداقية كاملة، ونلتزم بأعلى المعايير المهنية.

 

آمن و مسجل

نلتزم بجميع المعايير التنظيمية، كما أننا مرخصون وخاضعون تماماً للرقابة.

منصات قوية

تداول في الأسواق بسهولة، باستخدام منصاتنا السلسة للكمبيوترات المكتبية والأجهزة المحمولة.

 

تنفيذ فائق

نحن ننفذ 99٪ من الصفقات في أقل من ثانية، دون رفض أي أوامر ودون إعادة تسعير.

معلومات عن الشركة: يتم تشغيل هذا الموقع (www.tadawul365.com/) من قبل شركة World Investment SC Limited، المرخصة والمنظمة من قبل هيئة الخدمات المالية.
توفر الشركة الشريكة Marketvalley Ltd خدمات تشغيل الأعمال لشركة Tadawul365 SC Limited.
تنتمي شركة تداول 365 إس سي المحدودة إلى مجموعة شركات الاستثمار العالمي. تم إعادة تجميع شركة World Investment Capital Limited بواسطة جزر فيرجن البريطانية تحت رقم التسجيل: OE014535.

تتم إدارة الأموال الأولية المملوكة من قبل  Hello World Investment ، وهو صندوق خاص مسجل في جزر كايمان تحت الرقم المرجعي 1998312.

تحذير من المخاطر: ينطوي التداول بالرافعة المالية بالعملة الأجنبية أو المنتجات خارج البورصة على الهامش على مخاطر كبيرة وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. ننصحك بالتفكير بعناية فيما إذا كان التداول مناسبًا لك بناءً على ظروفك الشخصية. تداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر. يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع. نوصيك بطلب المشورة المستقلة والتأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها قبل التداول.

المناطق المحظورة: شركة تداول365 المحدودة لا تقدم خدمات للمواطنين/المقيمين في الولايات المتحدة وكندا وكوبا وميانمار وكوريا الشمالية وإيران والسودان. إن خدمات تداول 365 المحدودة ليست مخصصة للتوزيع أو الاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفاً للقانون أو اللوائح المحلية.

من نحن ؟

شركة تداول

كل الحقوق محفوظة لشركة تداول365 © 2023